[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

لاعب ريال مدريد: زيدان سبب عدم مشاركتي بشكل منتظم

أكد البرتغالي فابيو كوينتراو، ظهير ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أنه بحالة بدنية جيدة، وقادر على المشاركة في المباريات، وأن قرار استبعاده عن المباريات في يد الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي.

وقال كوينتراو في تصريحات صحافية لموقع "ريكورد" البرتغالي، وأوردتها صحيفة العربي الجديد، "تكتب الصحف العديد من التقارير الكاذبة، ولكنني تعافيت بشكل كامل من إصابتي، وأتدرب بشكل طبيعي مع الفريق، وإذا كنت لا أشارك في الوقت الحالي، فهو قرار بيد المدرب، ولكنني قادر على المشاركة وتقديم أداء مميز، ولن استسلم لأنني ما زال لدي ما أقدمه".

وكان مستوى اللاعب البرتغالي قد شهد تراجعا كبيرا في الفترة الماضية، وذلك بسبب الإصابات التي تعرض لها، ليشارك في 4 مباريات فقط هذا الموسم، ويستبعده زيدان من معظم المباريات، وهو الأمر الذي لا يعجب اللاعب، وقد يدفعه للرحيل بنهاية الموسم الجاري.

وعن إمكانية رحيله قال كوينتراو "عقدي مع ريال مدريد ينتهي في 2019، وإذا اعتمدوا علي في المباريات المقبلة، سيكون أمراً رئعاً، ولكن إذا استمر الوضع على ما هو عليه، فأواصل طريقي، لأنني أمر بفترة صعبة وأريد أن يكون الموسم المقبل بداية جديدة لي في الريال أو في أي فريق آخر".

زر الذهاب إلى الأعلى