[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

مصادر: ترتيبات لإشهار حزب التقدم الوطني في صنعاء

ناقش اجتماع اللجنة التحضيرية لحزب التقدم الوطني في اجتماعه اليوم الترتيبات الجارية لحفل الإشهار المزمع إقامته الخميس القادم 6إبريل في صنعاء.

وحسب بيان، حصل نشوان نيوز، على نسخة منه، فقد دعا رئيس اللجنة التحضيرية الأستاذ أحمد عبدالله دارس اللجنة التحضيرية واللجان المتفرعة وفريق العمل الميداني إلى إقامة مهرجان إشهار يمثل ويشرف كل اليمنيين ويكون بحجم الحدث الكبير وتطلعات الجماهير اليمنية وأن يكون له ثقل وحضور كبير لإيصال رسائل الحزب للداخل والخارج".

وقال في الكلمة للحاضرين نريد مهرجان إشهار يمثل ويشرف كل اليمنيين مشيرا إلى أن ساعة العمل بدأت وشعبنا اليمني ينتظر منكم أفعالا وليس اقوالا وبما يرفع المعاناة عن كاهله ويحقق الأمن والسلام".

وأردف : ننطلق من تاريخنا الحضاري في بناء اليمن الجديد القوي، وتابع "نحن دعاة سلام ومصالحة وطنية ولن نكون ضد أحد أو مع أحد ونعاهد الله ونعاهدكم بأننا لن نكون إلا مع الوطن والشعب اليمني".

وألقى محمد صالح الحدي عضو اللجنة التحضيرية أكد فيها بأن هدفنا الأول والرئيس في حزب التقدم الوطني الوليد إيقاف نزيف الدم اليمني اليمني واحلال السلام والمصالحة الوطنية.

وانطلقت اليوم أعمال الدعاية الاعلامية لحفل الاشهار بشكل واسع في شوارع ومداخل العاصمة صنعاء ومدن يمنية أخرى.

وقد أقر الاجتماع إقامة حفل الإشهار في أحد الملاعب الرياضية الكبيرة. وتم تأمين وتغطية وسائل النقل لإيصال اعضاء الحزب ومناصريه إلى مكان حفل الإشهار وإعادتهم إلى منازلهم.

وقال علي الاسدي عضو اللجنة التحضيرية المسؤول الاعلامي أن قيادة حزب التقدم الوطني تحرص على أن يكون حفل الإشهار بمثابة مهرجان جماهيري كبير يمثل كل اليمنيين.

زر الذهاب إلى الأعلى