[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

مكتب بن حبتور: لا حساب له بمواقع التواصل ولا صحة للمزاعم حول بني أمية

نفى مصدر مسئول في مكتب الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، أن يكون يملك صفحة شخصية في أي من مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تداول منشور بأحد الحسابات التي تحمل اسمه بموقع تويتر. وأوضح المصدر في تصريح نقلته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية بنسختها في صنعاء، أن ما تم تداوله في إحدى مواقع التواصل الإجتماعي منسوبا إليه هو عمل تزويري ولا يمت إليه من قريب أو بعيد".

وأضاف إن "ما جاء في الموقع المزور بشأن أحداث تاريخية، تعود إلى أكثر من 1400 عام، لا يمثل لا من قريب ولا من بعيد نهج ولا فلسفة رئيس الوزراء في تناول أحداث التاريخ الإسلامي".

وأكد المصدر "تقدير الدكتور بن حبتور لكل التاريخ الإسلامي وبعيدا عن أي تكييف سياسي لأحداثه وخاصة تلك التي لا زالت تثير جدلا بين المسلمين وتعد من القضايا الشائكة التي ينبغي تجنب إثارتها".

لافتاً في ختام تصريحه إلى أن اللحظة التاريخية التي تمر به الأمة، تحتم على جميع أبنائها عدم الخوض في مثل تلك الأحداث التي إستخدمها ولا زال يستخدمها أعدائها في زرع الشقاق والخلاف وإذكاء الصراعات بين أبنائها". حسب المصدر.

وكان حساب يحمل اسم "بن حبتور"، على تويتر نشر تغريدات تهاجم الدولة الأموية بما في ذلك مؤسسها الصحابي معاوية بن أبي سفيان الأمور، الأمر الذي أثار انتقادات ولغطاً في مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يضطر مكتبه للتوضيح.

زر الذهاب إلى الأعلى