[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

حميد الأحمر يلتقي وجهاء من قبائل اليمن في الرياض

عقد الشيخ حميد بن عبد الله الاحمر، أمس الجمعة، لقاءً مع عدد من مشايخ ووجهاء اليمن في العاصمة السعودية الرياض.

وحسب بيان مقتضب، على صفحته الشخصية، فقد القى الأحمر، على الوجهاء، كلمة تطرقت لأهم المستجدات على الساحة المحلية، "ومايشهده الوطن من تحولات كبرى تتطلب تكاتف جهود كافة أبناء اليمن لتحقيق النصر واستعادة الدولة من قوى الانقلاب وبناء اليمن الجديد مشيداً بما تحقق من إنجازات كبرى على كافة الاصعدة". حسب تعبيره.

وجاء اللقاء، بعد أن أختتم الأحمر، الذي يشغل أيضاً، رئيس رابطة برلمانيون لأجل القدس" زيارة رسمية لمملكة البحرين على رأس وفد الرابطة أستغرقت عدة ايام.

وحسب بيان، التقى في البحرين برئيس مجلس النواب احمد بن إبراهيم الملا ، ورئيس مجلس الشورى البحريني علي صالح الصالح ، ورئيس لجنة الصداقة البحرينية الفلسطينية النائب محمد العمادي، وكذابالشيخ خليفة الظهراني رئيس مجلس النواب السابق المعروف بدعمه لفلسطين.

وحضروا جانبا من جلسة مجلس النواب البحريني، والتقى بالسفير الفلسطيني طه محمد عبد القادر، والأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية.

حيث جرى في تلك اللقاءات استعراض اهم التطورات ذات الصِّلة بالقضية الفلسطينية والأخطار التي تتعرض لها في ظل استمرار الاحتلال الاسرائيلي، مؤكدين على اهمية تنسيق الجهود وتبادل وجهات النظر حول كيفية تفعيل أليآت دعم ومناصرة القدس والشعب الفلسطيني.

زر الذهاب إلى الأعلى