[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

صحيفة تسرد أسباب عدم ثقة زيدان في الاستمرار مع ريال مدريد

فاجأ الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، الجميع اليوم الجمعة، حين قال إنه غير متأكد من بقائه مع المرينجي الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه يركز على ما سيحدث خلال ما تبقى من الموسم الحالي فقط.

وحب موقع كووورة، ينتهي عقد زين الدين زيدان، مع ريال مدريد في صيف عام 2018، وبذلك لا يزال للمدرب الفرنسي موسم كامل، مع ما تبقى من الموسم الحالي.

تطرقت صحيفة "آس" الإسبانية المقربة من ريال مدريد للحديث عن عدم ثقة زيدان في البقاء، وأرجعت السبب إلى معرفة زيدان بتقلبات فلورنتينو بيريز في فترتي رئاسته للنادي الملكي والتي امتدت حتى الآن لـ13 عامًا.

وخلال هذه المدة قرر فلورنتينو بيريز استقدام 11 مدربًا للفريق الملكي، ويعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو هو المدرب الوحيد الذي استمر مدربًا للفريق الملكي أكثر من موسمين في عهد بيريز، حيث درب الفريق الملكي لثلاثة مواسم.

أما الإيطالي كارلو أنشيلوتي فقد استمر لموسمين وبعد نهاية الموسم الثاني تمت إقالته بسبب فشله في تحقيق أي بطولة مع الفريق الملكي، ليأتي مكانه رافا بينيتز الذي أقاله بيريز بعد أشهر قليلة من الموسم الماضي، ليحل بدلا منه زيدان الذي يدرب الفريق الملكي منذ يناير/كانون الثاني للعام الماضي.

وتقول الصحيفة إن تحقيق البطولات هذا الموسم هو المفتاح لحسم مستقبل زيدان مع المرينجي، ويتصدر ريال مدريد حاليًا الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن برشلونة ولديه مباراة مؤجلة، كما أنه سيلعب أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من إمكانية الفوز بالألقاب هذا الموسم إلا أن زيدان يعلم أن مستقبله غير مضمون فبيريز أقال دل بوسكي بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا، كما يعرف زيدان أن أنشيلوتي تعرض للإقالة رغم تحقيقه اللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن كل هذه العوامل والحقائق تجعل الفرنسي زيدان حذرًا عندما يتحدث عن مستقبله، فهو يعلم أن لا شئ مضمون في ريال مدريد حتى وإن حققت الألقاب وكنت محبوبًا من قبل الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى