[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

مؤتمر حضرموت الجامع.. أسماء أعضاء الهيئة التحضيرية والاستشارية المختارة حديثاً

واصلت الهيئة القضائية المختصة في مؤتمر حضرموت الجامع، شرقي اليمن، استقبال الملاحظات على من تم اختيارهم في قوام الهيئة التحضيرية العليا للمؤتمر المكونة من 161 شخصاً، فيما أعلنت اللجنة حديثاً أسماء اللجنة الاستشارية.

وحسب بيان حصل "نشوان نيوز"، على نسخة منه، أن الهيئة القضائية المختصة في المؤتمر، برئاسة القاضي "سالم يسلم عبدون وعضوية القاضي "خالد مرعي لرضي" والقاضي "وليد صالح باعثمان" ، تواصل عملها في استقبال الملاحظات على من تم اختيارهم في قوام الهيئة التحضيرية، واستقبلت عددًا من الملاحظات عبر رقم الجوال المعلن (771596691)، وقامت بتقيدها وتدارسها .وستستمر الهيئة في استقبال الملاحظات إلى ظهر غدٍ "الثلاثاء"، وستقوم بعدها بالنظر والمناقشة والفصل في كل طعن على حدة.
ويتوقع أن تسلم الهيئة القضائية القرارات الخاصة بالفصل في الطعون يوم الاربعاء القادم.
ونوهت الهيئة بضرورة أن تكون ملاحظات الطعون محصورة على الاشخاص المحددة اسمائهم في قوام الهيئة التحضيرية العليا للمؤتمر سواء في قضايا الفساد أو السمعة أو السلوك العام أو صدور احكام قضائية، ما لم يرد اعتباره حاثة على أن يرفق الطعن بالأدلة المؤيدة له.
وكانت تحضيرية مؤتمر حضرموت الجامع، الذي بدأ أعماله منذ أشهر، أعلنت حديثاً، أسماء المجلس الإستشاري للهيئة التحضيرية العليا للمؤتمر، كما أقرت أعضاء الهيئة التحضيرية العليا وتتكون ن (161) عضواً يمثلون المكونات والشخصيات في الداخل والمهجر.

أسماء الهيئة التحضيرية العليا للتحميل بي دي إف
https://drive.google.com/open?id=0B4AZKXztjchOc0xFd256NUFNYVU

أسماء المجلس الإستشاري للهيئة التحضيرية العليا للمؤتمر
https://drive.google.com/open?id=0B4AZKXztjchOZUEtUXpRYS11dEU

زر الذهاب إلى الأعلى