[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

السبت القادم.. انعقاد الهيئة التحضيرية العليا لمؤتمر حضرموت الجامع

يعقد يوم السبت القادم في فندق بحر العرب بمدينة المكلا أعمال اجتماع الهيئة التحضيرية العليا لمؤتمر حضرموت الجامع، شرقي اليمن.

وأكد مشرف لجنة الأعداد والتهيئة "أبوبكر السري"، في بيان له، على استكمال كافة الاستعدادات والترتيبات الفنية واللوجستية لعقد اجتماع الهيئة التحضيرية العليا للمؤتمر واستقبال كبار الضيوف والمشاركين فيه.

مشيرًا إلى أن الهيئة التحضيرية العليا المكونة من (161) ستقف أمام مختلف الوثائق والرؤى المقدمة من المكونات والشخصيات في الداخل والمهجر واقرار المندوبين لمؤتمر حضرموت الجامع وتحديد موعد انعقاده.

كما ستناقش الهيئة تقرير تفصيلي عن مختلف الانشطة والمهام المنفذة خلال الفترة التحضيرية السابقة ومشروع القرارات والتوصيات إضافة التوقيع على وثيقة ميثاق الشرفة بين المكونات المجتمعية الحضرمية كافة.

ولفت "السري" إلى أن اجتماع الهيئة التحضيرية العليا يحمل أهمية بالغة بوصفه سيضع اللمسات الأخيرة لعقد "مؤتمر حضرموت الجامع" وهو الحدث التاريخي والاستثنائي الذي ينتظره أبناء حضرموت قاطبة بمختلف توجهاتهم وانتماءاتهم وشرائحهم الاجتماعية بآمال وتطلعات عظيمة بوصفه سيجمع كل مكونات حضرموت القبلية والمدنية والسياسية والفكرية والاجتماعية والثقافية لرسم رؤية شاملة لحاضر ومستقبل حضرموت واستعادة مكانتها والمطالبة بحقوقها وتعزيز دعائم أمنها واستقرارها .

زر الذهاب إلى الأعلى