[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

وكيل حضرموت العمودي يلتقي المستشار السياسي للمبعوث الأممي والعطاس في الأردن

التقى وكيل حضرموت لشؤون مديريات الساحل والهضبة، الدكتور سعيد عثمان العمودي بالعاصمة الأردنية عمّان بالمستشار السياسي في مكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، بيتر رايس وعدد من المستشارين بالمكتب.

وحسب بيان، جرى خلال اللقاء مناقشة الوضع العام في حضرموت، ومجريات الأحداث والتطورات المستمرة في كافة الملفات، كما تم الحديث عن عدد من القضايا السياسية والأمنية المتعلقة بحضرموت وماحققته قوات النخبة الحضرمية من انجازات امنية وعسكرية بقيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني وضرورة الحفاظ عليها وتعزيزها.

كما تم الحديث كذلك عن آليات الحفاظ على كل المكتسبات التي تحققت، وتطورات مؤتمر حضرموت الجامع، ودور الأمم المتحدة في تحقيق السلام في إطار المرجعيات الثلاث.

وفي سياق منفصل إلتقى الوكيل العمودي بالعاصمة الأردنية عمّان كذلك رئيس الوزراء الأسبق ومستشار رئيس الجمهورية المهندس حيدر العطاس، وتبادلا الحديث عن القضية الجنوبية ومؤتمر حضرموت الجامع، اكدوا على ضرورة الإستفاذة من دروس الماضي وتوحيد الرؤي السياسية بما يعود بالنفع على حضرموت والجنوب.

كما التقى كذلك كلاً من نائب وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي ونائب وزير الإدارة المحلية عبدالسلام باعبود، وتناقشوا حول جملة من القضايا المتعلقة بالنفط وحقوق حضرموت، إلى جانب أهمية دور السلطة المحلية في التنمية وخدمة المواطن وتفعيل العمل بشكل اكبر في المكاتب التنفيذية ودرها المرتجى في إبراز حضرموت.

زر الذهاب إلى الأعلى