بالفيديو والصور.. نيمار ينهار باكياً بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا!

تسبب الخروج الحزين لفريق برشلونة الإسباني من ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ببكاء نجم الفريق، الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا وذلك بعد التعادل السلبي 0-0 مع يوفنتوس الإيطالي على أرضية ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالوني ليتأهل الفريق الضيف للدور قبل النهائي من “التشامبيونزليغ”.

وما إن أطلق الحكم الهولندي صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين وهي النتيجة التي ساهمت بتأهل يوفنتوس الفائز ذهابا بثلاثية نظيفة في “تورينو”، لينفجر نيمار حزنا على وداع الفريق الكتالوني الذي كان يأمل بتسجيل عودة جديدة كتلك التي صنعها برشلونة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي 6-1 بعد الخسارة برباعية.

ولم يتمالك اللاعب البرازيلي نفسه بعد المباراة ليذرف دموع الحزن في مشهد مؤثر التقطته عدسات التصوير التلفزيونية، في الوقت الذي ضرب فيه مواطنه، دانيال ألفيس، لاعب برشلونة السابق، أروع الدروس في الروح الرياضية، حينما قام بمواساة نيمار الذي كان منهارا بسبب الخروج الأوروبي.

وجاءت دموع نيمار بعدما قدم اللاعب أداء رائعا أمام يوفنتوس من أجل مساعدة فريقه للعودة في النتيجة، لكن من سوء حظ اللاعب فقد فشل فريقه في تسجيل الأهداف ليودع المسابقة من الدور ربع النهائي الذي وصل إليه برشلونة في الأصل، بسبب جهود نيمار في العودة التاريخية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

نشوان نيوز - متابعات