[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
اقتصاد

شبوة: الإعلان عن بدء ترسيم اﻵليات والمعدات الثقيلة خلال اليومين القادمين

قال محافظ شبوة احمد لملس أنه "سيتم خلال اليومين القادمين البدء في ترسيم اﻵليات والمعدات الثقيلة من قبل لجنة الترسيم العاملة حاليا في المحافظة وذلك بموجب التنسيق والاتفاق مع قيادة مصلحة الجمارك بهذا الشأن".

وحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" بنسختها في عدن، وجه المحافظ خلال تفقده اليوم سير عمل لجنة ترسيم السيارات والمركبات بالمحافظة قيادة وأعضاء اللجنة باتخاذ اﻹجراءات والتدابير اللازمة للبدء في ترسيم الآليات والمعدات الثقيلة، مهيبا بمالكيها و ما تبقى من السيارات والمركبات التي لم ترسم حتى الآن إلى الاستفادة من فترة تواجد لجنة الترسيم لترسيم سياراتهم ومركباتهم وآلياتهم ومعداتهم الثقيلة في ظل التسهيلات والمزايا الجمركية الممنوحة خلال فترة عمل اللجنة بالمحافظة.

وأستمع المحافظ من قبل المختصين في لجنة الترسيم إلى شرح متكامل عن عمل ونشاط اللجنة خلال الفترة الماضية والتي قامت منذ التاسع من فبراير الماضي وحتى اﻷن بترسيم ألف و520 سيارة ومركبة برسوم جمركية باجمالي رسوم قدرها 362 مليون ريال.

رافقه خلال الزيارة الوكيل المساعد للمحافظة فهد الطوسلي ومدير فرع جهاز اﻷمن السياسي بالمحافظة العميد صالح لمروق وعدد من قيادات ومسئولي الجهات ذات العلاقة.

زر الذهاب إلى الأعلى