[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

إنريكي يتوقع نهاية معقدة للدوري الإسباني

أقر مدرب برشلونة، لويس إنريكي، بأن الهدف الأخير الذي سجله ليونيل ميسي في "الكلاسيكو" أمام ريال مدريد (3-2) أعطى دفعة معنوية للاعبين، الذي ناشدهم بأن يكون أداؤهم منتظماً خلال المباريات المتبقية من الليغا.

وحسب وكالة الأنباء الإسبانية إفي، أبدى إنريكي، قبل خمس جولات على نهاية البطولة، عدم رغبته في تمني أمور مستقبلية، تخص إمكانية تتويج فريقه بالليغا، مفضلاً التركيز في النقاط الثلاثة التي قد يحصدها البرسا، غداً الأربعاء، عندما يستقبل أوساسونا صاحب المركز الأخير على ملعب كامب نو، ضمن الجولة 34 من المسابقة.

وقال في المؤتمر الصحافي عشية اللقاء: "بالطبع هدف ميسي الأخير في البرنابيو كان بمثابة دفعة معنوية مهمة لنا.. آمل أن يفيدنا كحافز في المحطة الأخيرة من الموسم، ولكن علينا أن نلعب بشكل منتظم للغاية في هذا التوقيت".

وانهالت الأسئلة على إنريكي حول أسباب احتفال ميسي بهذه الطريقة المختلفة عقب تسجيله هدف الفوز للبرسا (ق92) من عمر اللقاء ب"الكلاسيكو"، وقيامه بخلع قميصه ورفعه في وجه مدرجات البرنابيو، إذ دافع المدرب عن "البرغوث" قائلاً: "من هنا يملك أفضل تفسير لسبب احتفال ميسي بهذا الشكل؟ بالنسبة لي أراه جميلاً، خاصة لتوقيت الهدف ومناسبته"، إذ أنه الهدف رقم 500 لميسي بقميص "البلوغرانا".

وساهم هذا الهدف في صعود برشلونة لصدارة الليغا برصيد 75 نقطة، وهو نفس رصيد ريال مدريد الذي تراجع للوصافة ولكنه لايزال يملك مباراة مؤجلة.

ولهذا السبب لا يعتقد إنريكي أن فريقه هو المرشح للتتويج باللقب، وتوقع أن تكون نهاية الموسم معقدة لكلا الفريقين.

زر الذهاب إلى الأعلى