[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
اقتصاد

شركات بن هلابي والمحضار وهائل أول المشاركين في معرض الشهر الكريم بحضرموت

يشهد معرض حضرموت التجاري والصناعي والتسويقي النوعي (معرض الشهر الكريم) المقرر أن يتم في الفترة من 15-26 مايو 2017م الموافق 17-29 شعبان 1438 ه في قاعة المؤتمرات والمعارض بجامعة حضرموت، اقبالاً وتفاعلاً وتسجيلاً كبيراً للشركات والمصانع والوكلاء والمستوردين والبيوت التجارية.

وأوضح عبدالرحمن أحمد الشاطري المدير التنفيذي لشركة دعاء للاعلان والانتاج الإعلامي والمعارض والمهرجانات ان الإقبال على المعرض الذي ستنظمه (دعاء) بالتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب وزارة الصناعة والتجارة والغرفة التجارية والصناعية وجامعة حضرموت، يتضمن، حجز اجنحة وأقسام المعرض وخلال الثلاثة الأيام الأولى من أعلان فتح باب التسجيل والمشاركة ولمدة عشرة أيام والتي تنتهي مطلع مايو القادم.

وكشف الشاطري انه وحتى لحظة كتابة هذا الخبر تم حجز ومشاركة أكثر من 25 شركة ومصنع حجزت أكثر من 50% من المساحات والاجنحة المخصصة للمعرض ابرزها مجموعة شركات بن هلابي التجارية والمحضار وهائل سعيد انعم.

واضاف الشاطري انه ومن خلال الثلاثة الأيام الماضية من انطلاق اعلان فتح باب التسجيل للمصانع والشركات والبيوت التجارية قد اعطت مؤشرات ايجابية وكبيرة ليكون المعرض هو الأكبر والأقوى والأكثر مشاركة وتنوعاً في تاريخ حضرموت والمعارض والتجارية والصناعية التي شهدتها من سابق ويعود ذلك من خلال توجيهات ورعاية اللواء أحمد سعيد بن بريك محافظ حضرموت رئيس لجنة التحضير والاعداد للمعرض الذي يحرص ان يقدم المعرض خدمات مميزة للمواطنين وباسعار مناسبة ومخفضة ويكون تظاهرة اقتصادية وتجارية تعكس حجم النشاط الاقتصادي والتجاري والاستثماري والاستقرار الامني الذي تنعم به حضرموت.

ودعا الشاطري في ختام تصريحه الشركات والمصانع والبيوت التجارية والوكلاء سرعة انتهاز الفرص وحجز مواقعها واماكنها في المعرض وتسويق منتجاتها خلال الفترة المتبقية لمدة الحجز والتسجيل.

زر الذهاب إلى الأعلى