[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

التشكيلة الرسمية لمواجهة ريال مدريد وفالنسيا

قرر المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان الدفع بلاعبه الكولومبي خاميس رودريجيز أساسيا في مواجهة فالنسيا اليوم السبت في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بينما سيجلس إيسكو ألاركون وماركو أسينسيو على مقاعد البدلاء.

وفي مباراة اليوم، يعود لاعبو الملكي الأساسيين الذين أراحهم زيدان في مواجهة ديبورتيفو لا كورونيا الأربعاء الماضي، وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة والكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس والبرازيلي كاسيميرو وداني كارفخال وحارس المرمى الكوستاركي كيلور نافاس.

كما ستشهد تشكيلة الملكي اليوم عودة صخرة الدفاع سرخيو راموس الذي غاب عن مباراة ديبورتيفو بسبب الإيقاف بعد أن تعرض للطرد في مباراة الكلاسيكو امام برشلونة في الجولة الـ33 من الليجا.

وحسب موقع كووورة، جاءت تشكيلة الريال لمواجهة فالنسيا اليوم على النحو التالي: كيلور نافاس وكاربخال وناتشو وسرخيو راموس ومارسليو وكاسيميرو وكروس ومودريتش وخاميس وكريستيانو وبنزيمة.

أما تشكيلة فالنسيا فجاءت كالتالي: دييجو ألفيش ومونتويا وجاراي ومانجالا ولاتو وباريخو وسولير وأوريانا وناني وسانتي مينا ومنير الحدادي.

زر الذهاب إلى الأعلى