[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

تألق أسينسيو يمنع ريال مدريد من ضم معشوق زيدان

ذكرت تقارير صحفية، أن تألق ماركو أسينسيو، لاعب وسط ريال مدريد، خلال الفترة الأخيرة، دفع الإدارة الفنية بالنادي الملكي، للتوصية بوقف التفاوض مع البلجيكي إدين هازارد، نجم تشيلسي.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أمس الخميس، وفقاً لما نقله موقع كووورة، إن "أسينسيو، 21 عامًا، تألق مع فريقه ريال مدريد بالمرحلة الحاسمة من الموسم الحالي، وبات من الركائز الهامة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان".

وأضافت "أسينسيو، لم يكن ضمن خطط فريق ريال مدريد الأول، لكنه الآن أصبح من اللاعبين الذين لا غنى عنهم في خطط زيدان، وأصبح اللاعب رقم 12، في الفريق، وشارك في 8 مباريات على التوالي".

وتابعت: "أسينسيو، أظهر رغم صغر سنه، أنه لاعب كبير، وأمامه طريق طويل، وتحسنه يزيد ويرتفع، وهذا قد يدفع الفريق؛ لعدم ضم لاعب جديد، الصيف المقبل".

وختمت: "الإدارة الفنية لريال مدريد، بعد تألق أسينسيو، أوصت الإدارة، بوقف إجراءات التعاقد، مع البلجيكي إدين هازارد، نجم تشيلسي، المرشح بقوة للانضمام لريال مدريد، الصيف المقبل".

يذكر أن هازارد، وبحسب العديد من التقارير، يعدُّ معشوق زيدان الدين زيدان، وحاول زيزو، ضم صاحب الـ26 عامًا، الصيف الماضي، دون جدوى.

زر الذهاب إلى الأعلى