[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

ورشة عمل لرابطة موفدي الجامعات اليمنية في ماليزيا

في ظل المعاناة المستمرة لموفدي الجامعات اليمنية وعائلاتهم في الخارج حيث لا يزالون دون مساعدات مالية ورسوم دراسية لأكثر من خمسة أشهر والبعض لأكثر من سنة و نصف، نظمت اليوم السبت ٦ مايو ٢٠١٧م رابطة موفدي الجامعات اليمنية وجهات الإبتعاث الأخرى ماليزيا و بمساهمات رمزية من منسوبيها ورشة عمل بعنوان: كيفية كتابة وإعداد ونشر ورقة علمية.

والتي قدمت من قبل الأستاذ المشارك الدكتور محمد الشاوش أستاذ علم الأدوية بكلية الطب جامعة ملايا والتي أقيمت بجامعة تناجا Universiti Tenaga Nasional (UNITEN) حيث بلغ عدد الحاضرين ٧٠ مشاركا من الطلبة اليمنيين والماليزين والعرب والأجانب والتي هدفت إلى تنمية الجوانب المعرفية والبحثية وتنمية الجوانب المعرفية بطرق البحث وإعداد مسودة الأبحاث ونشرها والتعرف على كيفية إختيار المجلات العلمية المناسبة لنشر الأبحاث وكيفية تقييمها.

وتعتبر هذه الورشة إحدى الفعاليات الأكاديمية التى تنظمها الرابطة حيث سبق وأن أقامت في الأسبوع الماضي رحلة ترفيهية للموفدين وتتطلع إلى تنظيم المزيد من الأنشطة والدورات الأكاديمية والتنمويه في المستقبل.

حيث أشاد المشاركون بالورشة والمدرب ومنظموها معربين عن سعادتهم البالغه بالمشاركة بهذه الورشة التي فتحت لهم أفاق جديدة في العمل البحثي و وفرت عليهم جهدا و وقتا كبيرين من خلال إيصال المادة العلمية بسهولة و يسر. وفي أخر الدورة وزعت شهادات للمشاركين وأخذ صوره تذكارية.

زر الذهاب إلى الأعلى