[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

لاعب الريال السابق يريد التسجيل وحرمان برشلونة من الليغا

أعرب خيسي رودريغيز، مهاجم لاس بالماس، ولاعب ريال مدريد الإسباني السابق، عن آماله في هز شباك برشلونة، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الكتالوني، تحرمه من الفوز بالدوري المحلي هذا الموسم، لصالح الفريق الملكي، الذي ينافس بقوة على البطولة هذا الموسم.

وقال اللاعب في تصريحات صحافية، وفقاً لما نقلته صحيفة العربي الجديد اللندنية، "أفضّل تسجيل الأهداف في كل المباريات، ولكن إذا كان ذلك في مرمى برشلونة وسيساعد ريال مدريد على تحقيق الليغا، سيكون أمرا رائعا، لن أنكر ذلك، ولكني هدفي في النهاية هو اللعب جيدا ومساعدة فريقي الحالي".

وأشاد خيسي بمستوى نجوم برشلونة الإسباني، الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا، ولكنه أكد أنه يفضل نجوم ريال مدريد، مشيرا إلى أنه يملك فريقا رائعا بوسعه تحقيق البطولات هذا الموسم، واستبعد فكرة اللعب بقميص برشلونة خلال مسيرته.

وأكد النجم الإسباني الشاب أن فريق لاس بالماس، خصم البرسا القادم عليه أن يحاول الاستحواذ على الكرة أمام الفريق والضغط المتقدم على لاعبيه حتى لا يخرجوا الكرة إلى الأمام بسهولة، وأن ذلك قد يمكن فريقه من إلحاق الضرر بالخصم الكتالوني.

وذكّر خيسي المتابعين بأنه هز شباك برشلونة في السابق مع ريال مدريد، وذلك خلال مباراة الكلاسيكو الأولى له، وأن الهدف جاء على ملعب كامب نو، ولكنه لم يساعد فريقه بالشكل الكافي، لأن المباراة انتهت بفوز البرسا بهدفين مقابل واحد.

زر الذهاب إلى الأعلى