[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

بيبي يودع البرنابيو ويقترب من الدوري الإيطالي

يبدو أن فريق ريال مدريد الإسباني ليس لديه أي نية لتمديد تعاقد النجم البرتغالي المخضرم، بيبي، وهو ما قد يدفعه لتوديع الجماهير أمام إشبيلية يوم الاحد، وهي آخر مباراة للفريق الملكي على ملعب سانتياغو برنابيو، قبل أن يدخل في مفاوضات بشأن انتقاله إلى فريق جديد بنهاية الموسم.

ولن يشارك بيبي في مباراة إشبيلية بسبب معاناته من بعض المشاكل العضلية، وهو ما دفع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لـ"الميرينغي"، لاستبعاده من تشكيلة الفريق، وهو ما سيدفعه ليكون في الملعب من أجل توديع الجماهير بعد 10 سنوات قضاها في صفوف الفريق الإسباني.

ويتبقى للريال ثلاث مباريات في الدوري (إشبيلية وملقة وسلتا فيغو) ومباراة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي، ويبدو أن حظوظ المدافع المخضرم في المشاركة بأي من المباريات الأربعة، إلا في حالة تعرض المدافعين الأساسيين لأي إصابات.

وكان بيبي قد انتقل إلى صفوف بورتو البرتغالي مقابل 30 مليون يورو، وكان وجها أساسيا في الخطوط الخلفية للريال طوال السنوات الماضية مع تعاقب المدربين على الفريق الملكي، ولديه الآن عروض من مختلف الفرق، وعلى رأسها باريس سان جيرمان وفي الدوريين الصيني والإيطالي، ولكن التقارير الإسبانية تفيد بأن اللاعب يفضل "الكالتشو"، على أن يضمن المشاركة لدقائق أكبر، في محاولة منه للحضور بين صفوف منتخب بلاده في منافسات كأس العالم 2018 في روسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى