[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

كلمة الزبيدي لتظاهرة عدن: رسالة واضحة تأييداً للمجلس باستعادة الدولة.. النص

اعتبر محافظ عدن السابق، رئيس "المجلس الانتقالي الجنوبي" في عدن جنوبي اليمن، أن التظاهرة التي شهدتها ساحة العروض اليوم، "رسالة واضحة للعالم تأييدا للمجلس الانتقالي الجنوبي كطليعة قيادية معبرة عن هدف شعب الجنوب باستعادة دولته".

جاء ذلك في كلمة مقتضبة وجهها للتظاهرة، يعيد نشوان نيوز نشر نصها، حيث قال "ننا معكم نعيش معكم لحظة بلحظة انا وزميلي النائب هاني بن بريك واعضاء المجلس المتواجدين خارج الوطن".

وفيما يلي نشوان نيوز ينشر النص:

بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماهير شعبنا الصابر والمرابط في ميادين العزة والكرامة والشموخ العربي الاصيل احيكم من ارض العروبة والاصالة والتاريخ من ارض الشيخ زايد طيب الله ثراه.. ارض الابطال.. ارض الجيش العربي الاماراتي الذي سطر اروع ملاحم البطولات لتحرير عدن ولحج وابين وبقية المحافظات المحررة وقدم الشهداء لحماية الامن العربي وتحرير الارض من المليشيات الحوثية التابعة للتمدد الإيراني.

كما نحيي المملكة العربية السعودية لدورها في قيادة التحالف العربي والمعركة المصيرية لايقاف التمدد الإيراني التواسعي، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبدالعزيز.

اننا نحيكم يا من أتيتم من كل انحاء الجنوب واذهلتم العالم اليوم بهذا التحرك الشعبي المبارك والزحف الثوري احياء لذكرى فك الارتباط وتجديد الوفاء لمجلسكم الانتقالي الجنوبي. .. اننا معكم نعيش معكم لحظة بلحظة انا وزميلي النائب هاني بن بريك واعضاء المجلس المتواجدين خارج الوطن، ان هذه اللوحة الجنوبية المرسومة رجالا ونساء..

شباب وضباط وصف ضباط وعمال ونقابات، وتعتبر رسالة واضحة للعالم تأييدا للمجلس الانتقالي الجنوبي كطليعة قيادية معبرة عن هدف شعب الجنوب باستعادة دولته.

احني هامتي لكم واعاهدكم عهد الرجال للرجال واهنيكم من كل قلبي بهذه المناسبة العظيمة.

السلام عليكم وورحمة الله وبركاته

زر الذهاب إلى الأعلى