[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

فجر الأمل تدشن توزيع 300 طن من القمح مقدم من باكستان لمحافظة تعز

برعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ووزير الخارجية ورئيس اللجنة العليا للإغاثة وزير الإدارة المحلية الاستاذ عبدالرقيب فتح وتنسيق اللجنة العليا للإغاثة وإشراف اللجنة الفرعية للإغاثة بمحافظة تعز، ومساهمة الإيادي النقية بأجور النقل من عدن إلى تعز

دشنت مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الإجتماعية اليوم الاربعاء بمدينة تعز توزيع القمح المخصص لمدينة تعز هدية من دولة باكستان الشقيقة ضمن حملة 2000 طن من القمح لعدد من محافظات الجمهورية.

حضر التدشين الاستاذ عبده علي مدير عام مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بالمحافظة نائب رئيس اللجنة الفرعية للإغاثة وقيادة فجر الأمل..

الأستاذ عادل الصبري المدير التنفيذي لفجر الأمل، توجه بالشكر الجزيل لدولة باكستان رئيسآ وحكومة وشعبآ على هذه المنحة المقدمة للشعب اليمني والتي ستساهم في تخفيف الضرر عن عشرات الآلآف من الاسر المحتاجة.. مؤكدآ ان حصة تعز ستوزع على اكثرمن سبعة الف أسرة سيكون نصيب الاسرة كيس قمح عبوة 40 كيلو وستسهدف مديريات المدينة وعدد من مديريات الريف..واليوم نحن ندشن التوزيع لمديريات المدينة الثلاث.

كما توجه بالشكر الجزيل للايادي النقية على مساهمتها في دعم أجور نقل الشحنة من عدن إلى تعز وكذلك لدولة رئيس الوزراء ووزير الخارجية ورئيس اللجنة العليا للإغاثة واللجنة الفرعية للإغاثة بالمحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى