[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

سلطنة عمان تقدم معونات للنازحين والمتضررين من الأحداث في حضرموت

نفذت جمعية النهضة الاجتماعية بحضرموت مشروع توزيع معونات غذائية وإفطار صائم للنازحين والمتضررين من الأحداث المتواجدين بوادي حضرموت، مقدمة من سلطنة عمان الشقيقة بإشراف جمعية الاستقامة الخيرية الاسلامية العالمية ومتابعة الشخصية الاجتماعية نصر الجهضمي والسيدة أم تركي من بدية بعمان وابتسام المسكري من مسقط والسيدة جسنتا من مسقط.

وأحتوت المساعدات الغذائية التي قدرت ب"150 طناً" على (الأرز والدقيق والزيت والسكر والحليب والشاي والبطانيات)، إضافة إلى توزيع إفطاراً للصائمين على النازحين في المناطق المجاورة.

وفي التدشين تحدث مشرف الحملة الأخ / نصر الجهضمي بأن الحملة تنفذ للمرة الثانية في الجمهورية اليمينية الشقيقة بهدف التخفيف من معاناة النازحين جراء الأزمة الراهنة التي تعصف باليمن، مثمناً جهود جمعية النهضة الاجتماعية بحضرموت على تنسيق الحملة، موضحاً أن الحملة الأولى استهدفت سكان محافظة حضرموت فيما تستهدف الحملة الثانية النازحين والمتضررين من الأحداث المتواجدين بحضرموت.

هذا ومن جهتها جددت إدارة جمعية النهضة الاجتماعية بحضرموت شكرها للداعمين والمساهمين في إنجاح الحملة ومتابعتها منذ تحركها من عمان وحتى وصولها لحضرموت، شاكرة جهود الاشقاء في دولة عمان الشقيقة ممثلة بسلطانها "قابوس" لمساعدة اليمينين في هذا الوقت العصيب.

زر الذهاب إلى الأعلى