[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

غوارديولا يُحرج جماهير السيتي بسبب برشلونة وريال مدريد

صدم المدرب الإسباني بيب غوارديولا جماهير فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي، وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة التي قلل فيها من شأن الفريق في السنوات العشر الأخيرة مقارنة ببرشلونة وريال مدريد الإسبانيين واعتباره أنه غير قادر على منافسة كبار القارة الأوروبية.

وحسب العربي الجديد، تحدث بيب غوارديولا لموقع "إسبورتيو" الإسباني عن تجربته مع فريق مانشستر سيتي بعد نهاية الموسم الأول: "لن أغير تكتيكي في "البريميرليغ" لأنه لا يمكنني القيام بهذه الأمور بطريقة أخرى، هنا كأي دوري أخر 11 لاعباً ضد 11 في نفس مساحة اللعب".

وأضاف غوارديولا: "في سبع سنوات كمدرب كرة قدم وستة ألقاب دوري متتالية، خسرت في الموسم الماضي ولم أحقق شيئا وهناك الكثير لمناقشته، وكنت دائماً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن في العام الفائت لم أحقق ذلك، وحتى برشلونة لم ينجح في الوصول إلى المربع الذهبي".

وتابع غواريدولا حديثه للموقع الإسباني: "مانشستر سيتي فريق جيد، ويشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا في خمس سنوات متتالية، وهو الفريق الإنكليزي الوحيد الذي نجح في تحقيق ذلك، لكن الوصول لمستوى برشلونة وريال مدريد وغيرهما سيكون صعباً، تحتاج إلى وقت وربما عشر سنوات وأكثر".

زر الذهاب إلى الأعلى