[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

بايرن ميونيخ يضم رودريجيز من ريال مدريد على سبيل الإعارة

أعلن بايرن ميونيخ حامل لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم ضم جيمس رودريجيز لاعب ريال وسط ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة عامين يوم الثلاثاء.

وأكد ريال مدريد أيضا إتمام الصفقة إذا اجتاز رودريجيز الفحص الطبي وقال بموقعه على الإنترنت إنه يحق لبايرن شراء اللاعب الكولومبي بعد انتهاء فترة الإعارة.

وحسب رويترز، شارك رودريجيز (25 عاما) مع ريال مدريد في 22 مباراة بالدوري الإسباني الموسم الماضي وأحرز ثمانية أهداف كما خاض ست مباريات في مشوار تتويج ناديه بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقال كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن في بيان "نحن سعداء جدا باستكمال إجراءات الانتقال".

وأضاف "ضم جيمس رودريجيز كان على رأس أولويات مدربنا كارلو (أنشيلوتي) بعدما حققا النجاح معا في مدريد".

وكان ريال ضم رودريجيز من موناكو مقابل حوالي 60 مليون يورو (68.4 مليون دولار) بعد فوزه بجائزة الحذاء الذهبي في كأس العالم 2014.

واشتهر رودريجيز بتسجيل الأهداف الجميلة وكانت من المنتظر أن يترك بصمة مؤثرة مع ريال لكنه اعتاد الجلوس على مقاعد البدلاء وفشل في دخول التشكيلة الأساسية للمدرب زين الدين زيدان.

وسينضم رودريجيز بشكل فوري لتشكيلة بايرن ومن المتوقع أن يسافر مع الفريق الألماني لخوض جولة في الصين وسنغافورة لمدة 12 يوما.

وأصبح رودريجيز سادس لاعب ينضم لبايرن في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد سيرج جنابري وكينجسلي كومان وكورنتين توليسو وسيباستيان رودي ونيكلاس زوله.

وذكرت تقارير في الأيام الماضية أن مانشستر يونايتد كان يرغب في ضم رودريجيز قبل أن يتدخل بايرن ويحسم الصفقة سريعا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى