[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

برشلونة يستعد للموسم الجديد دون ميسي ونيمار وبيكيه

بدأ لاعبو برشلونة اليوم الأربعاء، فترة الاستعداد للموسم الجديد بالدوري الإسباني تحت إشراف مدربهم الجديد، إرنستو فالفيردي، في غياب بعض نجوم الفريق كالأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار وجيرارد بيكيه، الذين سافروا إلى اليابان لحضور فعاليات دعائية.

وحسب وكالة الأنباء الألمانية، استهل الفريق استعدادته بجلسة الفحص الطبي المعتادة، ومن المقرر أن يشاركوا مساء اليوم في أول تدريب على الملعب بالمدينة الرياضية للنادي الكاتالوني.

وجمعت جلسة الفحص الطبي 11 لاعباً من الفريق الأول، بينهم الأوروغوياني لويس سواريز والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والبرازيليان رافينيا ودوغلاس، إلى جانب أربعة من لاعبي الفريق الرديف.

ودعي للالتحاق بالفريق بعد غد الجمعة بعض الدوليين الذي خاضوا مباريات مع منتخبات بلادهم في يونيو (حزيران)، مثل الإسبان سرجيو بوسكيتس ودينيس سواريز وأندريس إنييستا وجوردي ألبا والفرنسيين لوكاس دينييه وصامويل أومتيتي.

وينضم لتدريبات الفريق الكاتالوني يوم السبت كل من ميسي ونيمار والتركي أردان توران وبيكيه، الذين يشاركون مع وفد البارسا بطوكيو في تقديم الراعي الجديد لقميص برشلونة، شركة (راكوتين) اليابانية.

أما آخر اللاعبين انضماماً للفريق فهما الحارس الألماني مارك تير شتيغن ولاعب الوسط البرتغالي أندري غوميز، اللذان خاضا بطولة كأس القارات في روسيا، وسيصلان مع انتهاء جولة البرسا في الولايات المتحدة، إلى حيث سيتوجه اللاعبون الأحد المقبل لخوض 3 مباريات ودية.

زر الذهاب إلى الأعلى