[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

مورينيو يريد البقاء مع مانشستر يونايتد 15 عاماً

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو عن رغبته في البقاء مع مانشستر يونايتد لمدة 15 عاما، لكنه اعترف في المقابل بصعوبة المهمة خاصة مع الضغوط الكبيرة التي تفرض على المدربين في كبار الأندية بالعالم.

وقال مورينيو في تصريح لشبكة "أي أس بي أن" في رده على سؤال يتعلق بمدى رغبته في البقاء لفترة طويلة مع الشياطين الحمر: "من جهتي أنا مستعد لهذا الأمر، أنا مستعد للبقاء لمدة 15 عاما مقبلة، لم لا؟".

وتابع المدرب البرتغالي حديثه: "لكني أقر بأن الأمر بالغ الصعوبة بسبب ضغوط العمل. الكل يرمي المسؤولية على المدرب، لكن في النهاية فريق واحد يفوز وفي كل عام يصبح الأمر أصعب مقارنة بالعام السابق".

ولم يفوت مورينيو الفرصة للحديث عن السير أليكس فيرغسون، أسطورة التدريب في مانشستر يونايتد، والذي عرف معه النادي أحلى فتراته الرياضية، من خلال الإنجازات التي حققها وحجم السعادة التي أدخلها إلى نفوس جماهير اليونايتد.

وقال مورينيو: "هذا النادي ولسنوات طويلة اقترن اسمه بأليكس فيرغسون، الناس اعتادت على ذلك وتفهمت الفوائد العظيمة للاستقرار، أعتقد أن سيرة السير أليكس فريدة، ولا أظن أنه من الممكن تكرارها".

وتدخل تجربة مورينيو مع فريق الشياطين عامها الثاني، ولم يسبق للمدرب البرتغالي الذي تذوق طعم التتويج في إسبانيا وإيطاليا وإنكلترا أن استمر أكثر من ثلاثة مواسم مع الأندية التي تولى تدريبها.

زر الذهاب إلى الأعلى