[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

موراتا يوقع رسمياً مع تشيلسي خمسة أعوام

أعلن نادي تشيلسي الإنكليزي، أمس الجمعة، أنه أكمل تعاقده رسمياً مع اللاعب الدولي الإسباني، ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بعقد مدته خمسة أعوام ومقابل مبلغ مالي تبلغ قيمته 80 مليون يورو.

وقال مهاجم ريال مدريد السابق، في أول تصريح للموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد جدا بوجودي هنا، إنها مشاعر رائعة بانضمامي إلى فريق كبير مثل تشلسي، أنوي العمل بجدية كبيرة وتسجيل أكبر عدد من الأهداف وإحراز أكبر عدد من الألقاب"، وفق ما نقلت صحيفة العربي الجديد.

بينما أشاد الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب نادي تشيلسي، في وقت سابق اليوم، بإمكانات المهاجم الجديد، مؤكداً أنه لاعب شاب وقادر على التطور وتقديم الإضافة، ومستغرباً في نفس الوقت من ارتفاع المبالغ المالية في سوق الانتقالات.

وقال كونتي أمام الإعلاميين في أول حديث عن المهاجم السابق للفريق الملكي: "موراتا لاعب من الطراز الرفيع وهداف جيد يملك الموهبة للدفاع عن ألوان تشلسي، إنه لاعب شاب جدا ويمكنه بالتأكيد التطور كثيرا".

وسيشد موراتا الرحيل اليوم إلى بكين للحاق بزملائه الجدد الذين سيخوضون مباراة ودية السبت ضد الجار أرسنال استعداداً للموسم الجديد، ومن المرجح أن يخوض موراتا أولى مبارياته مع تشلسي الثلاثاء المقبل أمام بايرن ميونخ الألماني في سنغافورة.

زر الذهاب إلى الأعلى