[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

أتلتيكو مدريد يكشف عن قميصه للموسم الجديد

قدم نادري أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، قميصه الجديد الذي سيرتديه خلال الموسم المقبل، والذي يظهر فيه إضافة خطوط مائلة، فضلاً عن ظهور الشعار الجديد الذي يزين صدر القميص.

وحسب وكالة الأنباء إفي، أظهرت الصور التي نشرها النادي عبر موقعه الإلكتروني إضافة الخطوط المائلة على صدر القميص، بينما اكتسى الظهر باللون الأحمر كاملاً، في الوقت الذي سيطر فيه اللون الأزرق الداكن على السروال مع وجود خط أحمر على الجانبين.

وأوضح النادي في بيانه: "يتصدر الدب، الذي يرمز لمدريد، صدر القميص الأساسي للفريق، مع تواجد خطوط مائلة تعبر عن مخالب الحيوان القوية والتي تعكس شخصيتنا، الصورة النهائية تعبر عن القوة، أحد السمات الأساسية التي تميز فريقنا".

بينما سيكون لون قميص الطاقم الاحتياطي الأصفر الكامل مع بعض الخطوط الزرقاء الداكنة على الجانبين، ونفس السروال الأزرق الداكن مع خط أصفر على الجانبين.

وسيظهر الفريق بالطاقم الاحتياطي للمرة الأولى في 25 من الشهر الجاري خلال المباراة الودية في المكسيك أمام تولوكا ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد، بينما سيرتدي "الروخيبلانكوس" القميص الأساسي على ملعب "أليانز أرينا"، معقل بايرن ميونخ الألماني، خلال مباراة نصف نهائي كاس أودي أمام نابولي الإيطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى