[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

مجلس النواب يقر استدعاء زيد وينظر بتصريحات حاشد

أقر مجلس النواب في العاصمة صنعاء اليوم استدعاء أمين عام حزب الحق، وزير الشباب والرياضة في حكومة عبدالعزيز بن حبتور، حسن زيد، بالإضافة إلى النظر في تصريحات للنائب أحمد سيف حاشد، بسبب تصريحات.
جاء ذلك، في جلسة عقدها اليوم، ضمن جلسات أعماله للفترة الأولى من الدورة الثانية من دور الإنعقاد السنوي الثاني عشر برئاسة رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي.
وحسب وكالة الأنباء اليمنية بنسختها في صنعاء، فقد طُرح على المجلس ما نشره عضو المجلس أحمد سيف حاشد على أحد مواقع التواصل الإجتماعي والذي أساء فيه إلى المجلس، وأقر المجلس إحالة الموضوع إلى لجنة الشؤون الدستورية والقانونية للنظر فيه وإحاطته بنتائج ذلك.

كما طرح على المجلس "ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية والمنسوب لوزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد من إساءة لمجلس النواب، وقد أقر المجلس توجيه رسالة إلى رئيس الوزراء لطلب المذكور لحضور جلسة المجلس ليوم السبت القادم للإيضاح".
وكان المجلس استمع خلال الجلسة، إلى مذكرة بشأن قانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وأقر المجلس إحالة مشروع القانون مع المذكرة إلى لجنة التجارة والصناعة لدراستهما وتقديم تقرير بشأن ما يتم التوصل إليه إلى المجلس في جلسة قادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى