[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

أكثر من 100 بحث وباحث يتنافسون على جائزة رئيس جامعة إب

عقد بجامعة إب اليوم إجتماع لجنة تقييم أبحاث التخرج المرشحة لجائزة رئيس جامعة إب للعام الجامعي ٢٠١٥ / ٢٠١٦م برئاسة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب - رئيس اللجنة و الدكتور محمد النزيلي - نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة وعميد مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور نعمان فيروز ونائب عميد كلية العلوم الدكتور يحي الاوذن -ونائب عميد كلية الهندسة الدكتور حفظ الله سكران ونائب عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور محمد السمحي ومدير عام الأنشطة والخدمات الطلابية الأستاذ ياسر صالح - منسق ومقرر اللجنة.

وخلال الالاجتماع، أكد رئيس الجامعة على أهمية مواصلة العمل وإعتماد الجائزة سنويا بما يمكن الطلبة من التنافس في الحقل البحثي ومشاريع التخرج في شتى التخصصات، ً مثمناً الجهود التى بذلت من قبل الادارة العامة للانشطة والخدمات الطلابية واللجان الفرعية في الكليات والجهة الداعمة.

من جانبه أكد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور محمد النزيلي أن الجائزة ستمثل حافزاً للشباب والمبدعين في البحث العلمي الذي يعد سر نهضة وتطور الأمم.

إلى ذلك، أكد مدير عام الأنشطة والخدمات الطلابية الأستاذ ياسر صالح ان الأبحاث المرشحة من الكليات بلغت قرابة مائة بحث ومشروع تخرج من 31 قسما وسيتم عرض النتائج على مجلس أمناء الجائزة الاسبوع القادم لإقرارها وتحديد موعد تكريم الفائزين.

زر الذهاب إلى الأعلى