داني ألفيس: رحيل نيمار ضربة موجعة لبرشلونة

أكد البرازيلي داني ألفيس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أنّ رحيل مواطنه نيمار دا سيلفا، عن برشلونة الإسباني، ضربة موجعة للنادي الكتالوني، ولكنها لم تكن بسبب الأموال.

وقال ألفيس، في حوار مع صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية: “بالطبع مغادرة نيمار ضربة لبرشلونة، ولكن النادي الكتالوني يفعل الشيء ذاته مع أندية أخرى بالتعاقد مع أفضل لاعبيها”.

وتابع وفقاً لموقع كووورة: “نيمار جاء لباريس لأجل خوض تحد جديد كما فعلت أنا، وليس المال هو السبب في ذلك، فدائمًا اللعبة هي ما تحركنا، والعالم لا يتوقف فقط عند برشلونة، هناك تحديات موجودة في العديد من الفرق”.

وأضاف: “برشلونة فريق عظيم ويمتلك تاريخًا كبيرًا، ولكننا لسنا مضطرين للبقاء هناك للأبد، ففي بعض الأوقات البلوجرانا هو من يفسخ عقود اللاعبين، ويبعدهم وما حصل معي هناك كان وحشيًا للغاية (حينما رحلت ليوفنتوس في 2016) ولكن لا أحد يتذكر، فنحن نحاول دائمًا احترام النادي الكتالوني، ولكن من يحترمنا؟”.

واختتم: “نيمار هو من أقنعني بالانضمام لباريس سان جيرمان وليس العكس، وذلك حينما عرف رغبتي في الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي، ودائمًا ما أقول له، عليك أن تكون سعيدًا، فمهما كان القرار الذي اتخذته فهو لأجل سعادتك فقط”.

وانضم نيمار، لباريس سان جيرمان، بعد فسخ عقده مع النادي الكتالوني، ودفع قيمة الشرط الجزائي، والتي بلغت 222 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

نشوان نيوز - متابعات