[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررياضة

منتخب الفروسية يصل سلطنة عمان للمشاركة بتصفيات بطولة العالم لالتقاط الأوتاد

وصل المنتخب الوطني للفروسية مساء أمس الأحد إلى سلطنة عمان للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لالتقاط الاوتاد 2018 م التي ينظمها الاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد وتنطلق بعد غد الأربعاء بمدينة صلالة.

ويخوض المنتخب الوطني التصفيات التي تؤهل ثلاثة منتخبات إلى النهائيات، ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات عمان (المستضيفة)، الاردن، قطر، انجلترا، وسوريا.

وحسب وكالة سبأ، ضمت بعثة المنتخب الوطني برئاسة الامين العام لاتحاد الفروسية والهجن فيصل الدبا 7 فرسان هم: محمد القملي، جلال اليوسفي، حمزة الذبحاني، شاكر عبدالرحمن، مراد الفتيي، جهاد الفايق، وبلال الصبري، تحت اشراف المدرب الوطني محمد شذان ومساعده جمال الطويل.

وكان فرسان المنتخب الوطني أنهوا الجمعة الماضي بمربط باعشن للفروسية بمدينة سيئون محافظة حضرموت، الاعداد الداخلي للتصفيات، والذي تضمن معسكراً تدريبياً داخلياً بدأه في 20 يوليو الماضي، خاضوا خلاله تمارين مكثفة على ميادين الفروسية بالكلية الحربية وكلية الشرطة ونادي العاصمة.

إلى ذلك أكد مدرب المنتخب الوطني للفروسية جاهزية فرسان اليمن لخوض غمار التصفيات بثقة واقتدار، معرباً عن ثقته في تحقيق نتائج متقدمة بغية التأهل إلى النهائيات.

وقال" منتخب اليمن للفروسية اصبح رقماً صعباً في المحافل الخارجية التي يشارك فيها وله رصيد من الانجازات يؤهله لتقديم مستوى جيد في التصفيات وتمثيل اليمن التمثيل المشرف، حيث سبق وأن حصد 12 ميدالية منها ذهبية في بطولتي العالم للالتقاط عامي 2014 و 2016".

وستقام منافسات التصفيات في سباقات الالتقاط بالرمح والالتقاط بالسيف و الحلق والليمون والطابور الهندي (التتابع).

زر الذهاب إلى الأعلى