[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

أتلتيكو مدريد يسعى لتجنب مفاجآت الميركاتو مع حارسه أوبلاك

أكدت تقارير صحافية إسبانية أن أتلتيكو مدريد يسعى لتأمين مستقبل حارسه السلوفيني المتألق، يان أوبلاك، ليتجنب فقدانه في موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بعد إعراب أكثر من فريق عن رغبته في الحصول على خدماته، على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويبدو أن أتلتيكو تعلّم من الدرس القاسي الذي تلقاه برشلونة، بعدما فقد أهم نجومه، البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد دفع الفريق الباريسي قيمة شرطه الجزائي الضخمة، والتي وصلت إلى 222 مليون يورو، وهو ما دفعه إلى التواصل مع وكيل أوبلاك من أجل دراسة تحسين عقده وزيادة قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أتلتيكو يسعى لتجنب تكرار مع حدث مع نيمار وبرشلونة، ليبدأ المفاوضات بشأن رفع قيمة الشرط الجزائي إلى 150 مليون يورو، وهو مبلغ كبير للغاية بالنسبة لأي فريق من أجل التعاقد مع حارس مرمى، وهو ما قد يدفع الفرق إلى استبعاد ضم الحارس المتألق من دون التفاوض مع إدارة "الروخيبلانكوس" بشكل مباشر.

وقد يفضل الحارس السلوفيني البقاء مع الفريق الذي انطلق منه للعالمية هذا الموسم، أو على الأقل حتى موسم الانتقالات الشتوية، لحين انتهاء العقوبة الموقعة على أتلتيكو مدريد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالحرمان من تسجيل اللاعبين، حتى يتسنى لفريقه ضم بديل له، إذا ما قرر خوض تجربة احترافية جديدة مع فريق آخر.

زر الذهاب إلى الأعلى