[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

الفرنسي ماتويدي يقترب من يوفنتوس الإيطالي

كشفت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية عن توصل فريق يوفنتوس الإيطالي لاتفاق رسمي مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك من أجل التعاقد مع نجم خط الوسط الفرنسي بليز ماتويدي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب الصحيفة الإيطالية فإن يوفنتوس دفع حوالي 15 مليون يورو للتعاقد مع بليز ماتويدي من النادي "الباريسي"، والصفقة شارفت على نهايتها، حيثُ سيحضر ماتويدي في الساعات القادمة إلى تورينو لتوقيع العقد بشكل رسمي مع بطل إيطاليا.

في المقابل كشفت "كورييري ديللو سبورت" أن يوفنتوس كان مُهتما بضم ماتويدي في الصيف الفائت، لكن الصفقة لم تنجح في النهاية، وها هو يفوز باللاعب الذي يريده من جديد، خصوصاً أن اللاعب لم يُشارك في أي مباراة للنادي "الباريسي منذ بداية الموسم الحالي وشارك لثلاث دقائق فقط من أصل 270 دقيقة ممكنة.

وفي هذا الإطار تحدث الصحافي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو عن هذه الصفقة، واعتبرها جيدة بالنسبة ليوفنتوس خصوصاً لجهة السعر المُميز مقارنة بأسعار سوق الانتقالات الصيفية، واعتبر الصحافي أنه عمل إداري جيد بسبب الحصول على خدمات لاعب بهذا السعر.

ورغم أن ماتويدي يقدم أداء مُميزا في خط الوسط خصوصاً لجهة التدعيم الدفاعي، إلا أنه فقد مركزه في فريق باريس سان جرمان منذ وصول المدرب أوناي إمري، وسيكون صفقة مهمة ليوفنتوس في الجوانب الدفاعية خصوصاً، بالإضافة لمساعدة خط الوسط في صناعة الهجمات.

زر الذهاب إلى الأعلى