[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

سبأفون تدشن حملة التوعية للوقاية ومكافحة الكوليرا لمساندة جهود الصحة

دشنت شركة سبأفون للهاتف النقال حملة التوعية للوقاية ومكافحة الكوليرا، بالتزامن مع الحملة الوطنية التي تنفذها وزارة الصحة بالتعاون مع منظمتي الصحة العالمية واليونيسيف.

وحسب بيان، تستمر حملة التوعية للوقاية ومكافحة الكوليرا التي تدشنها شركة سبأفون مدة شهر وتشمل وسائل الإعلام كالراديو والفضائيات والمواقع الإلكترونية وخدمة الرسائل القصيرة واللوحات الإعلانية والمطبوعات إضافة إلى شاشات عرض ووسائل التواصل الإجتماعي. كما تستعد الشركة لإطلاق خدمة توعوية مجانية عبر الرسائل النصية عن طريق إرسال كلمة كوليرا للرقم 211 لمشتركيها.

من جانبه، أكد الأستاذ العزي محمد مدير إدارة تعزيز الصحة بالمركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي بوزارة الصحة العامة والسكان على أن المشاركة التي تأتي من شركة سبأفون إنما تدل على الشراكة الوطيدة بين الحكومة والقطاع الخاص وشركة سبأفون تثبت دائما أنها جديرة بهذه الشراكة حيث أنها تشاركنا في جميع الحملات التوعوية التي تقوم بها الوزارة, كما أن حملة سبأفون وتزامنها مع حملة توعية وطنية تنفذها وزارة الصحة العامة والسكان عبر المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي يدل على تنسيق كامل مابين سبأفون ووزارة الصحة ونجاح هذه الحملات سيعني نجاح للشعب اليمني في التخلص من وباء الكوليرا القاتل فتظافر الجهود أمر مطلوب في مثل هذه الظروف.

الجدير ذكره أن تدشين حملة التوعية للوقاية ومكافحة الكوليرا تعد تواصلا لحملة #اليمن_تجمعنا_سبأفون وهي الحملة المجتمعية التي أطلقتها الشركة مطلع العام الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى