[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

البرازيلي ويليان هدف برشلونة الجديد لتعويض نيمار

كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أن نادي برشلونة أصبح يبحث عن بديل جديد بعد فشله في ضم لاعبين لتعويض رحيل البرازيلي نيمار دا سليفا، ليضع عينه على البرازيلي ويليان لاعب وسط فريق تشلسي الإنكليزي لينضم لصفوف الفريق الكتالوني قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب العربي الجديد، نشرت المجلة الفرنسية ذائعة الصيت على موقعها اإلكتروني خبراً أشارت فيه إلى أن هناك اتصالات مع لاعب "البلوز" ويليان من قبل مسؤولين في النادي الإسباني في ظل عدم مشاركته بشكل كبير تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي حيث ظهر في 15 مباراة من أصل 34 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وعانى برشلونة من عدم إتمام صفقة التعاقد مع لاعب بديل لنيمار الذي غادر في صفقة قياسية لباريس سان جيرمان الفرنسي، إذ فشل النادي الكتالوني حتى الآن في التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب دورتموند والبرازيلي كوتينيو لاعب ليفربول أو حتى الأرجنتيني دي ماريا لاعب ال "بي أس جي".

ويرى برشلونة أن ويليان البالغ من العمر 29 عاما، والذي سجل ثمانية أهداف مع بطل الدوري الإنكليزي الموسم الماضي، قد يكون مثالياً لتعويض رحيل نيمار دا سيلفا، لذلك وضعه البلاوغرانا ليكون خياراً متاحا لارتداء قميص برشلونة قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

زر الذهاب إلى الأعلى