[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

رونالدو: هؤلاء من سيخلفوننا أنا وميسي في صراع الأفضل

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن مستقبل الصراع على جائزة الكرة الذهبية وجائزة الأفضل في البطولات الأوروبية، بعد اعتزاله والأرجنتيني ليونيل ميسي أو تراجع مستواهما، ورشح أكثر من لاعب للتنافس على لقب الأفضل في السنوات المقبلة.

وكان رونالدو قد فاز بجائزة أفضل لاعب في البطولات الأوروبية، متفوقاً على ميسي وحارس المرمى الإيطالي المخضرم، جيانلويغي بوفون، بعد موسم رائع فاز فيه بالدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

وقال النجم البرتغالي عن مستقبل جوائز الأفضل، بعد مراسم سحب قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد "هناك كثير من اللاعبين المميزين في الفترة الحالية، وعلى رأسهم يأتي ماركو أسينسيو ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي وعثمان ديمبيلي وإدين هازارد وماركوس راشفورد".

وكان أسينسيو على رأس الأسماء التي ذكرها رونالدو بفضل الأداء الرائع الذي قدمه في بداية منافسات الموسم الجاري، وأثبت أنه قادر على حجز مكان في تشكيلة الفريق الملكي الأساسية، على الرغم من أنه يبلغ من العمر 21 عاماً فقط.

وينافس رونالدو بقوة على جائزة الكرة الذهبية هذا الموسم، وقد يعادل عدد المرات التي فاز فيها النجم الأرجنتيني ميسي بالجائزة، بواقع خمس مرات، بينما تشير تقارير إلى إمكانية رحيله عن الفريق الملكي، على الرغم من حفر اسمه بين الأفضل في تاريخ الفريق الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى