[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

اختراق حساب ريال مدريد والإعلان عن التعاقد مع ميسي!

تعرضت الحسابات الرسمية لنادي ريال مدريد الإسباني، في موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، للاختراق والقرصنة من قبل مجهولين قاموا بنشر تغريدات تؤكد تعاقد النادي الملكي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الغريم التقليدي لفريق العاصمة.
وحسب موقع صحيفة العربي الجديد، انضم الحساب الرسمي لبطل أوروبا ليقع ضحية للقرصنة الإلكترونية، التي سبق للحساب الرسمي لنادي برشلونة أن تعرض لها قبل أيام في تويتر، وتم الإعلان حينها عن التعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، ثم استعاد النادي حسابه من جديد.
ونشر مخترقو صفحات الريال في "فيسبوك" و"تويتر" إعلانا عن انضمام ليونيل ميسي لصفوف الميرينغي، وقاموا بإرفاق الخبر بلقطة فيديو أظهرت تسجيلا للهدف الشهير الذي أحرزه ميسي في "البرنابيو" معقل الفريق المدريدي والذي قاد برشلونة للانتصار 3-2 في موقعة الكلاسيكو الموسم الماضي ورفع قميصه أمام جماهير الريال.
واستعاد القائمون على الحسابات السيطرة بعد القرصنة، وقاموا بحذف التغريدات التي رحبت بقدوم ميسي بمختلف اللغات "مرحبا، ميسي" بعد فترة وجيزة، في الوقت الذي تزامن ذلك الاختراق الإلكتروني مع التقارير التي تشير لعدم توقيع ليونيل ميسي عقدا جديدا مع برشلونة ما أثار دهشة المتابعين.

زر الذهاب إلى الأعلى