[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

ديمبيلي يعتقد أن تكلفة انتقاله لبرشلونة مبالغٌ فيها!

كشف الفرنسي تيو شيندري لاعب نادي نانت وزميل عثمان ديمبيلي سابقاً في منتخب شباب فرنسا أن الأخير أكد له أنه لا يستحق المبلغ المدفوع به من قبل إدارة برشلونة للحصول على خدماته من نادي بروسيا دورتموند الألماني.

وكلّفت صفقة انتقال ديمبيلي إلى النادي الكتالوني مبلغ 105 ملايين يورو، وصرح شيندري في مقابلة لإذاعة "راك 1 الكتالونية": "قال لي ديمبيلي إن الصفقة التي يتم التحضير لها لا يمكن تصديقها، وأكد أنه لا يستحق كل ذلك، إذ لا يساوي برأيه هذا المبلغ".

وأضاف اللاعب الفرنسي: "حين كنا صغاراً كان يشبه نيمار دا سيلفا بشكل كبير، يوم رأيته للمرة الأولى كان مثله تماماً، طريقته وأسلوبه في كرة القدم تطور كثيراً، بات فعالاً أكثر إلا أنه ما زال يشبه اللاعب البرازيلي".

وختم شيندري حديثه بالقول: "لا يجب أن ينتظر أحد من عثمان أن يكون نيمار، فهو عثمان وليس من المفترض أن يكون شخصاً آخر، لقد بات أفضل أمام المرمى، فقد كان في الماضي يراوغ الجميع لكنه كان يفتقد للمسة الأخيرة والفعالية لحسم المباراة، رأيت أموراً في التمارين لا يفعلها سوى ليونيل ميسي ونيمار".

وكان ديمبيلي قد انتقل إلى برشلونة مقابل مبلغ كبير بعد مفاوضات صعبة مع نادي بروسيا دورتموند، لكنه سيوقع عقداً لخمسة أعوام، وبالتالي سيصبح ثاني أغلى صفقة في تاريخ الساحرة المستديرة والأغلى في النادي الكتالوني، ومن دون شك يأمل أن يعوض رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان.

زر الذهاب إلى الأعلى