[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

البرسا يتصدر صراع الصحافة في الساعات الأخيرة من الميركاتو

هدأت الأوضاع في معظم فرق الدوريات الأوروبية، بعدما دعمت صفوفها بأكثر من لاعب مميز، وخرج بعضهم بصفقات تاريخية، وعلى رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ضم نيمار دا سيلفا، مقابل 222 مليون يورو، قادماً من برشلونة، ولكنه أجبر الفريق الكتالوني على مواصلة المسيرة في "الميركاتو" حتى الساعات الأخيرة.

وتبارت وسائل الإعلام الرياضي على بث تقارير تفيد باقتراب عدد من اللاعبين من الانضمام لبرشلونة، ومستجدات مفاوضات الفريق الكتالوني مع ليفربول الإنكليزي لضم لاعب الوسط البرازيلي فيليبي كوتينيو، وذلك قبل نحو يوم واحد من إغلاق سوق الانتقالات.

وأصبح البرسا في وضع لا يحسد عليه، إذ يرغب في دعم خطي وسطه وهجومه بلاعبين جدد، ولكنه لم يتعاقد حتى الآن سوى مع الثنائي، الفرنسي عثمان ديمبيلي والبرازيلي باولينيو، وهو ما استغلته وسائل الإعلام لربط اسمه بعديد من اللاعبين، والذين ارتفع سعرهم بشكل تلقائي، مع اقتراب نهاية موسم الانتقالات، ورغبة إدارة الفريق الكتالوني في التعاقد مع لاعبين خلال 24 ساعة.

وعلى رأس الأسماء التي ارتبطت بالبرسا، يأتي الأرجنتيني أنخل دي ماريا، إذ أكد موقع صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن اللاعب طالب إدارة باريس سان جيرمان والمدير الفني الإسباني، أوناي إيمري، بتسهيل مهمة رحيله إلى الفريق الكتالوني في أقرب فرصة، وفي نفس الإطار يبحث وكيله جورجي مينديش إمكانية إتمام الصفقة في الساعات المقبلة.

أما الاسم الثاني الذي دخل في الساعات الأخيرة على رادار وسائل الإعلام الرياضية، فهو توماس ليمار، والذي أكدت صحيفة "سبورت" أنه قد يكون البديل الأنسب في حالة فشل صفقة ضم كوتينيو، وأضافت أن سعر اللاعب قد يصل إلى 80 مليون يورو، واعتبرته من بين أبرز المواهب الشابة في الوقت الحالي.

وتوقعت صحيفة "ماركا" أن يكون ليمار هو لاعب ليفربول الجديد، وأن يسهل الأمر مهمة انتقال كوتينيو إلى برشلونة، بينما تحدثت أيضا عن الأرجنتيني باولو ديبالا، وأن البرسا عاود الاهتمام به، ووضته بين قائمة "الحلول السريعة" في حال فشل صفقة ضم كوتينيو أو ليمار.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن برشلونة سيبدأ في تنفيذ خطة بديلة في حالة فشل مفاوضات ضم كوتينيو اليوم، خاصة مع عدم وجود وقت لمزيد من المماطلة، وقد ضم اسم نجم أرسنال، الألماني مسعود أوزيل، إلى قائمة لاعبي الوسط المرشحين للانضمام للبرسا، خاصة مع وجود احتمالية للرحيل البرتغالي أندريه غوميش.

زر الذهاب إلى الأعلى