[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

هازارد: بعد صفقة نيمار سعري هو 300 مليون يورو

يرى النجم البلجيكي إيدين هازارد أن سعره بات 300 مليون يورو، بعد صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو قادماً من نادي برشلونة، ليشكل هذا الأمر نقطة تحول في سوق الانتقالات الصيفي.

وارتفعت أسعار اللاعبين بشكل جنوني منذ انتقال نيمار إلى سان جيرمان، وقال هازارد في تصريحٍ لـ"NHL" الأميركية: "لا أعلم كم سيكون سعري الآن، ربما 300 مليون يورو؟ هذا الأمر يعتمد على السوق، نيمار لاعب برازيلي، ولديه إمكانات كبيرة، هو أصغر مني بعام ولعب في برشلونة، قيمة الانتقال أيضاً مقترنة بعقدك مع ناديك وبعض الأمور الأخرى".

وأضاف النجم المميز الذي لم يخض أي مباراة مع تشلسي في الدوري حتى اللحظة بسبب الإصابة التي كان يعاني منها، قبل أن يعود تدريجياً للمشاركة مع فريق تحت 23 عاماً تمهيداً للعودة إلى الفريق الأول: "أنا لا أفكر في الحقيقة كثيراً بالانتقالات، ربما فكرت قليلاً في الرحيل إلى برشلونة بعد إعلان صفقة رحيل نيمار، حدثت الكثير من الأمور في سوق الانتقالات الحالي، هذا أمرٌ جيد".

وختم اللاعب المميز والذي كان قد اقترن اسمه بالذهاب إلى ريال مدريد سابقاً: "في كل مرة يرحل فيها أحد عن فريق، هناك أسماء تأتي كي تعوض ذلك، إذا لم أكن أنا فسيكون غيري، لكن أنا أشعر بالسعادة في تشلسي، لقد بدأت لتوي موسمي السادس وأنا أستمتع بنفسي"، يُذكر أن هازارد البالغ من العمر 26 عاماً حقق جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز موسم 2013-2014.

زر الذهاب إلى الأعلى