[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

مارسيلو يتذكر صدمته عند قدومه لريال مدريد

حكى البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد الإسباني، ذكريات انضمامه لصفوف للنادي الملكي في 2007، كما تحدث عن منتخب بلاده.

وقال مارسيلو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" وفق موقع كووورة: "اتصل بي أحدهم وقال لي هل ترغب في الانضمام لريال مدريد، فقلت له نعم وبعدها وجدت نفسي مسافرًا للعاصمة الإسبانية".

وأضاف "أقسم أنني كنت أعتقد أنني ذاهب إلى هناك لإجراء مباحثات، عندما وصلت للاجتماع مع النادي، رأيت العقود وأعلاها رمز ريال مديد ووقعتها سريعا".

وتابع "حينها، اصطحبني رجال يرتدون ملابس رسمية إلى ملعب كرة القدم، قدموني لوسائل الاعلام في ذلك اليوم ولم تكن لدي أدنى فكرة عن ذلك، أفراد أسرتي في البرازيل لم يتصدقوا إلى أن شاهدوا النبأ في جلوبوسبورت".

وأردف "لم أكن أعرف أي شيء عن دوري أبطال أوروبا، وحينما كنت بعمر 16 عامًا شاهدت لقاء بورتو وموناكو في نهائي التشامبيونزليج 2004، وتساءلت عن هذه البطولة فقال عمي لي إنها دوري الأبطال".

كما كشف مارسيلو أنه اقترب في مراهقته من اعتزال كرة القدم ولكنه عدل عن قراره بسبب جده: "شرع في البكاء وأخبرني أنني لا أستطيع أن أترك كرة القدم، وأنه يريد أن يراني في ماراكانا، بعد عامين كنت هناك".

وأكمل "تيتي هو المدرب المثالي للبرازيل في الوقت الحالي، كما أنّه أول مدير فني يتصل بي شخصيًا على الهاتف يطلب مني الانضمام للمنتخب، ولم يحدث هذا خلال 10 سنوات في مسيرتي الدولية".

وأنهى "مستعد لبذل الغالي والنفيس من أجل تيتي، وسأفعل ما بوسعي لوضع كأس ذهبية في خزانة جدي".

زر الذهاب إلى الأعلى