أسينسيو يغيب عن مباراة أبويل نيقوسيا بسبب إصابة غريبة

تأكد غياب النجم الشاب ماركو أسنسيو عن مباراة ريال مدريد اليوم في منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا أمام أبويل نيقوسيا القبرصي، وذلك بعدما تعرض لإصابة غريبة لم يتعاف منها في الوقت المناسب، ليزيد من مشاكل زيدان في الخطوط الأمامية في ظل تأكد غياب الفرنسي كريم بنزيمة.

وحسب موقع العربي الجديد، اختلفت التقارير الصحافية حول ماهية الإصابة التي تعرض لها اللاعب، حيث أكد جانب أن اللاعب يعاني من التهاب وحبوب في الساق ناتجة عن عدوى تلت إزالته لشعر ساقه، وتسبب له الآلام ولا يستطيع بسببها ارتداء الجوارب، وهو ما سيحرمه من المشاركة القارية اليوم.

وأكد زيدان في تصريحات صحافية عن حالة اللاعب “لديه حبوب في الساق تمنعه من ارتداء الجوارب بالشكل المطلوب، ولكنه لا يعاني من أي إصابات وشارك في الحصص التدريبية للفريق بشكل طبيعي”.

وكان لصحيفة “آس” الإسبانية رواية أخرى، أفادت أن اللاعب تعرض للدغة حشرة، وسبب الأمر له التهابات في الساق، منعته من ارتداء الجوارب، وفضل الجهاز الطبي عدم الدفع به في المباراة لحين تعافيه وتخفيف الالتهاب قبل المشاركة من جديد في المباريات.

ولن يختلف الأمر كثيراً إن كانت عدوى أو لدغة، لأن النتيجة في النهاية واحدة، وهي غياب اللاعب عن مباراة فريقه المقبلة في دوري الأبطال، ولكنه قد يكون مستعداً للمشاركة في الدوري أمام ريال سوسييداد، في المباراة التي يغيب عنها أكثر من لاعب للإيقاف أو الإصابة.

نشوان نيوز - متابعات