[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

لاعب خيتافي يحرج بيكيه بكوبري عالمي.. وديمبيلي المصاب يرد بمراوغة مزدوجة (فيديو)

شهدت مباراة برشلونة ومضيفه خيتافي في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم تألقاً من جانب أصحاب الأرض، الذين نجحوا في إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف، ليتفنن لاعبوهم في التلاعب بالدفاع الكتالوني، قبل أن يرد عليهم ديمبيلي بمراوغات متقنة.

وفي الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، تلقى اللاعب خورخي مولينا على الجانب الأيمن، ليحاول المدافع جيرارد بيكيه استخلاص الكرة، ولكنه مرر الكرة من بين قدميه لينطلق نحو منطقة الجزاء، وليضطر المدافع الكتالوني إلى ارتكاب خطأ لإيقافه، وهو ما كلفه بطاقة صفراء.

وفي الدقيقة 23 رد الجناح الفرنسي، عثمان ديمبيلي، بلقطة فنية مميزة، بعدما تلقى الكرة على الجانب الأيسر، ونفذ كوبرياً رائعاً على مدافع خيتافي، قبل أن يراوغه مرة أخرى، في لقطة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، ولكن لسوء حظ اللاعب أنه لم يتمكن من مواصلة المباراة بسبب الإصابة.

وكان برشلونة قد بدأ الدوري بشكل مثالي بعدما حقق ثلاثة انتصارات متتالية، تقاسم بها صدارة البطولة المحلية مع ريال سوسييداد، ليبتعد بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الذي تعثر في بداية المسيرة بتعادلين ويحتل المركز العاشر في جدول الترتيب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى