[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

زيدان يواجه زيدان... هل يتفوق الابن على أبيه؟

يواجه ريال مدريد فريق ألافيس اليوم خارج الديار في مباراة مهمة للنادي "الملكي" لأنه لا بديل له غير الفوز، وإلا سيقع في مأزق كبير، لكن المواجهة تتلخص بعنوان واحد هو لقاء الأب وابنه لأول مرة، إذ سيلعب ابن زيدان إنزو في مواجهة والده.

وانتقل إنزو زيدان إلى فريق ألافيس مع بداية الموسم الحالي قادماً من فريق ريال مدريد، ولم يلعب سوى مباراتين حتى الآن، ومن المتوقع أن يلعب أساسياً في مباراة اليوم في مواجهة النادي "الملكي" وسيحاول تقديم كل ما يملك لإقناع والده زيدان بأن يملك مستوى مُتميزاً.

ورغم أن إنزو لم يظهر إلا في مباراتين حتى الآن في الدوري الإسباني، إلا أن زيدان أكد ثقته بقدرة ابنه في المستقبل، وأنه سيقدم أداءً لافتاً مع الخبرة ولعب المباريات، وحذر في المؤتمر الصحافي لمباراة فريقه أمام ألافيس من خطورة إنزو الذي قد يقدم مباراة جيدة بحضور والده.

وقال زيدان عن مواجهة ابنه: "أتمنى ألا يُسجل، نحن منافسين الآن، سيكون من الغريب جداً لكنني سعيد، هو يعمل بجد مع فريق يعمل جاهداً لتقديم أداء لافت، لكن في هذه المباراة نحن ضد بعضنا وأنا مع مدريد وهو مع ألافيس، ستكون هناك منافسة كبيرة".

وتحدث رواد وسائل التواصل الاجتماعي عن هذه المواجهة، وأطلقوا عليها لقب "زيدان يواجه زيدان"، كما أشاروا إلى إمكانية تحويل إنزو موسم النادي "الملكي" إلى جحيم في حال سجل أهدافاً ومنح الفوز لفريقه ألافيس.

زر الذهاب إلى الأعلى