[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

المؤتمر يقر مقترحات لمعالجة اختلالات الشراكة ويشكل لجنة لإحياء فعاليات الثورة

أعلن حزب المؤتمر الشعبي العام في اليمن اليوم، عن إقرار مقترحات بشأن معالجة الاختلالات التي رافقت المرحلة الماضية وشكل لجنة لإحياء فعاليات الثورة.
جاء ذلك في اجتماع قيادي رأسه الرئيس السابق علي عبدالله صالح، وخلاله حسب موقع المؤتمر، "تم مناقشة ما تم التوصل اليه من اجراءات تنفيذية لتعزيز الشراكة بين المؤتمر الشعبي العام وانصار الله وذلك في اطار التواصل بين قيادتي المؤتمر وأنصار الله وبناءً على التفويض من اللجنة العامة فقد اقر الاجتماع مقترحات عملية لمعالجة الاختلالات التي رافقت المرحلة الماضية ورؤية المؤتمر الشعبي العام لألية تعزيز الشراكة في المرحلة القادمة بما يضمن تحقيق شراكة حقيقية وفعاله"..
و"اقر الاجتماع تشكيل لجنة تحضيرية لإحياء فعاليات الاحتفاء بالذكرى الـ55 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة ثورة كل الشعب والذكرى الـ54 لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة والذكرى الـ50 لجلاء المستعمر البريطاني عن جنوب الوطن 30 نوفمبر".
كما بحث الاجتماع اخر المستجدات الدولية والمواقف السياسية التي عبرت عنها كثير من الدول اثناء الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة وتقييم تلك المواقف.

كما بارك "الاجتماع للشعب الفلسطيني الشقيق التطورات الايجابية على الساحة الفلسطينية وخصوصاً التفاهمات الأخيرة بين حركتي فتح وحماس والتي أثمرت في تحقيقها جهود الأشقاء في جمهورية مصر الشقيقة متمنياً أن تكلل تلك الجهود والمساعي بالنجاح"، حد قوله.

زر الذهاب إلى الأعلى