[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

ماذا قال زيدان بعد فك عقدة دورتموند؟

ربما تعثر ريال مدريد في بداية دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، لكن المدرب زين الدين زيدان قال إن فريقه بطل أوروبا كان "رائعاً" في فوزه 3-1 على بروسيا دورتموند المتألق.

وكان ريال، الذي تراجع للمركز السادس في الدوري الإسباني، متألقاً على الصعيد الأوروبي فتفوق على دورتموند، الذي اهتزت شباكه مرة واحدة فقط في مبارياته الـ6 الأولى في دوري الدرجة الأولى الألماني.

وكان الفوز هو الأول أيضاً لريال في دورتموند بعد 3 هزائم و3 تعادلات.

وأحرز كريستيانو رونالدو، الذي شارك في بداية هذا الأسبوع في مباراته الأولى بالدوري بعد انتهاء إيقافه، الهدفين الثاني والثالث، فيما أحرز غاريث بيل الهدف الأول، ليعاقب ريال منافسه الألماني على منحه الكثير من المساحات الخالية.

وقال زيدان: "لعبنا مباراة رائعة من البداية للنهاية. كان بوسعنا تسجيل المزيد من الأهداف. أتيحت لنا فرص"، حسب وكالة الأنباء الألمانية.

وأضاف: "قدمنا مباراة مذهلة. أهم شيء هو تسجيل أهداف أكثر من المنافس ونجحنا في ذلك. أنا سعيد من أجل رونالدو وبيل. الفريق بذل جهداً كبيراً. لاعبو الوسط اجتهدوا كثيراً. أنا سعيد للغاية لأننا لعبنا مباراة رائعة".

وأشاد المدرب الفرنسي بلاعبيه على الأداء الذي اتسم بالتركيز والانضباط وعلى عدم فقدان تماسكهم عندما قلص دورتموند الفارق في بداية الشوط الثاني إلى 2-1.

وقال زيدان: "بدأنا جيداً.. الشوط الأول كان رائعاً والثاني أيضاً. أظهرنا تفوقنا. واجهنا بعض اللحظات الصعبة في الشوط الثاني لكننا تجاوزناها. كانت مباراة مثالية".

ويملك ريال 6 نقاط من مباراتين في المجموعة الثامنة بالتساوي مع توتنهام هوتسبير، الذي هزم أبويل نيقوسيا 3-0 في قبرص.

زر الذهاب إلى الأعلى