جماهير لشبونة تستفز برشلونة بهتافات “رونالدو” ولافتة الأفضل في العالم

حرصت جماهير فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي على استفزاز لاعبي فريق برشلونة الإسباني والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقامت جماهير سبورتينغ لشبونة برفع لافتة للاعب الفريق السابق، كريستيانو رونالدو هداف فريق ريال مدريد الإسباني حاليا المنافس الأزلي للنادي الكتالوني، إضافة لإطلاقهم هتافات “رونالدو” في المدرجات.

ورفعت جماهير لشبونة لافتة ضخمة خلال اللقاء الذي احتضنه ملعب “خوسيه الفالادي” معقل الفريق البرتغالي تضمنت رسما تعبيريا للنجم كريستيانو رونالدو الذي نشأ في النادي وكتب عليها “الأفضل في العالم”، في رسالة استفزازية للاعبي فريق برشلونة الذين يعتبرون رونالدو المنافس اللدود مع فريق ريال مدريد في الدوري الإسباني.

ولم تكتف جماهير الفريق البرتغالي بذلك فحسب، بل حرصت على استفزاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال المباراة، بعدما أطلقت هتافات “رونالدو رونالدو” على مدرجات ملعب “خوسيه الفالادي”، وذلك في رسالة استفزازية للاعب فريق برشلونة، كما استقبلت حافلة الفريق قبل الدخول للملعب بنفس الهتافات باسم كريستيانو رونالدو “المنافس الأبدي” لبرشلونة.

وكان برشلونة قد نجح بافتتاح التسجيل بهدف للاعب الفريق لويس سواريز فيما تعد تلك الزيارة على ملعب “خوسيه الفالادي” الثانية التي يلعب فيها ميسي بعد المباراة التي لعبها مع برشلونة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا عام 2008، حيث فاز برشلونة بنتيجة 5-2، وسجل فيها ميسي هدفا للنادي الكتالوني.

نشوان نيوز - متابعات