[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

بيل قد يغيب مجدداً عن ريال مدريد بسبب الإصابة

أكدت تقارير صحافية أن ريال مدريد الإسباني قد يفقد النجم الويلزي غاريث بيل لعدة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة جديدة في عضلات الفخذ، بعد مشاركته في فوز الفريق الملكي على بروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف مقابل واحد، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وحسب موقع العربي الجديد، التزمت إدارة الريال الصمت حول حالة اللاعب، والذي خضع لفحوصات طبية بعد المباراة، ولكن يبدو أن الفريق سيفتقد لنجمه الويلزي لفترة أطول، خاصة أنه لم يشارك في تدريبات الفريق استعدادا لمنافسات الدوري الإسباني، واكتفى الفريق بوصف إصابة اللاعب بأنها "آلام عضلية".

وأشار برنامج "غولاثو ديل غول" الإسباني إلى أن إصابة اللاعب في الفخذ قد تكون تجددت، وأن اللاعب قد ينضم لقائمة المصابين الطويلة في الفريق الملكي، وأن يغيب لعدة أسابيع عن الفريق، وبالتالي لن يشارك مع منتخب بلاده في منافسات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويعاني بيل من كثرة الغيابات منذ انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها خلال المواسم الماضية، وقد يكون ذلك أحد أسباب رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة أكثر من فريق كبير في الحصول على خدماته.

ويغيب عن ريال مدريد كل من الكرواتي ماتيو كوفاسيتش والبرازيلي مارسيلو والفرنسيين تيو هيرنانديو وكريم بنزيمة، وقد ينضم إليهم بيل في الأيام المقبلة، وهو ما يضع المدير الفني الفرنسي، زين الدين زيدان، في مأزق خلال المباريات المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى