أريغو ساكي يهاجم إدارة بايرن بعد إقالة أنشيلوتي

انتقد المدير الفني الإيطالي المخضرم، أريغو ساكي، إدارة بايرن ميونخ الألماني، وأكد عدم تفهمه قرار الفريق البافاري بإقالة مدرب بحجم كارلو أنشيلوتي بعد سبع جولات فقط من الدوري، وذلك بسبب سوء النتائج ومشاكله مع عدد من نجوم الفريق.

وقال ساكي في تصريحات صحافية: “أنا حزين لما حدث للبايرن، إذ أقال مدربا كبيرا، فقد فاز أنشيلوتي ببطولات أكثر من بايرن في السنوات العشر الأخيرة”، مشيرا إلى أن الإدارة كان عليها التعامل باحترافية أكبر مع المدرب الإيطالي.

وكان بايرن قد أعلن اليوم التعاقد مع يوب هاينكس، ليتولى الفريق بداية من الأسبوع المقبل، وذلك بعد أيام من رحيل أنشيلوتي، بعد الخسارة القاسية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة، في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتحدث المدرب المخضرم عن إمكانية عودته للتدريب في الفترة الحالية، وأكد صانع أمجاد ميلان في فترة التسعينيات، أنه قد يغير فكرة وطريقة إدارته للأمور مع تطور كرة القدم، مشيرا إلى أنه ليس لديه فكر واحد يسعى لتطبيقه دائما مع كل الفرق التي يقودها، كما هو الوضع مع المدير الفني الإسباني، بيب غوارديولا.

ومن جانبه، تحدث أنشيلوتي عن أسباب إقالته من البايرن قائلا “في الحقيقة أنا لا أعلم حقيقة الأزمة. في ريال مدريد كانوا ينتقدوني بسبب علاقتي الوطيدة باللاعبين، وفي ميونخ اتهموني بإثارة المشاكل. وفي النهاية أنا لا أريد أن أتعامل مع اللاعبين وأريد أن أعامل الأشخاص وهو أمر مختلف للغاية”.

نشوان نيوز - متابعات