ad

الباحث الاخباري الجديد ” مصادري دوت نت ” خدمة اخبارية مستقلة

تم اطلاق موقع “مصادري دوت نت” كباحث إخباري يقدم خدمة اخبارية مستقلة , ويتعامل بحيادية كاملة في نقل الاخبار من كل المصادر دون تدخل او فرز ,والموقع يتميز بمزايا متقدمة وتصميم حديث وقدرة على منح المتصفح إمكانيات واسعة في إدارة مصادره الإخبارية دون تدخل..
ادارة الموقع اكدت ان الباحث الاخباري “مصادري نت” هو أول باحث إخباري يسمح للمتصفح باختيار الدولة أو الدول التي يرغب في متابعة أخبارها ويسمح له أيضا باختيار المصادر الإخبارية من بين كل المصادر في كل دولة، كما يعطيه إمكانية اختيار المواضيع بحسب اهتماماته السياسية أو الرياضية أو الاقتصادية أو غيرها”.
وأشارت إدارة الموقع إلى أن الباحث الإخباري “مصادري دوت نت” يحقق الحيادية الكاملة في جلب الأخبار وعرضها للمتصفح “دون تدخل إطلاقا في اختيار المواضيع أو المصادر وترك مهمة ذلك للمتصفح والمستخدم لإدارة شاملة وكاملة لمصادره الإخبارية”.
وأضاف التصريح “في مصادري دوت نت” يصبح المستخدم هو المدير الفعلي للموقع والمتحكم الفعلي في المصادر والمواضيع ,ويمنحه الموقع إطلاع شامل لكل المصادر أو الاختيار بين المصادر المتوفرة في كل دولة وبذلك يكون مصادري دوت نت هو الباحث الاخباري اليمني الوحيد الذي لا يفرض رقابة على تدفق الاخبار من مصادرها او يقوم باستبعاد اي موقع اخباري .
وعن الخصائص التي يتميز بها “مصادري دوت نت” قالت إدارة الموقع إنه يحفل بكثير من الخصائص الحصرية “كخاصية الاستماع إلى الأخبار أو قراءتها وخاصية توافق الموقع مع جميع الأجهزة كالحواسيب والتابلت والهواتف الذكية”.
ويمكن للمتابعين تصفح موقع مصادري دوت نت على الرابط
http://masadry.net/
او الاشتراك في قناة الموقع على تليجرام :
https://telegram.me/MasadryNet
masadry.net

Print Friendly, PDF & Email