ريال مدريد يفوز بصعوبة على إيبار بهدفين نضيفين (فيديو)

اختطف ريال مدريد فوزًا مهمًا بهدفين نظيفين على مضيفه إيبار، في إطار منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم أمس الأحد على ملعب “البلدي إيبورا” .

أحرز اهداف ريال مدريد، جاريث بيل و كريستيانو رونالدو (من ركبة جزاء) في الدقيقتين 43 و 82، ليحصد النادي الملكي 3 نقاط ويستمر في المركز الثالث برصيد 27 نقطة، بينما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند 20 نقطة في المركز السابع.

لعب إيبار بطريقة 4-2-3-1، بوجود إنريتش في الأمام، وخلفه الثلاثي، تاكشي، أدريان، وسول، في حين لعب ريال مدريد بخطة 4-3-3، بوجود بيل، رونالدو، جيمس رودريجيز في الأمام، ومن خلفهم مورديتش، كوفاسيتش وتوني كروس.

حاول ريال مدريد تكثيف الهجوم على أمل الهدف المبكر، لكن عابه الأخطاء التمركزية، وعدم الدقة في التمريرات في الكثير من الأحيان، وانعزال الخط الهجومي عن خط الوسط، في ظل الضغط الكبير من صاحب الأرض، الذي اعتمد على خطورة تسديدات أنرينش وأدريان.

أهدر رونالدو هدف محقق لريال مدريد بعدما استلم كرة رائعة وسددها نحو المرمى لكن حارس إيبار تصدى لها في الدقيقة 14، كما نفذ دانييلو تسديدة قوية في الدقيقة 15 تألق الحارس مرة أخرى في التصدي لها، يرد عليه إيبار باسحياء بتسديدة قوية عن طريق تاكشي تصدى لها نافاس في الدقيقة 16.

 

 

نشوان نيوز- متابعات خاصة